السحر

أماكن ومواعيد الألعاب النارية في عيد الفطر في السعودية 2024-1445

أماكن ومواعيد الألعاب النارية في عيد الفطر في السعودية 2024-1445

أماكن ومواعيد الألعاب النارية في عيد الفطر في السعودية 2024-1445: تمتلأ سماء مختلف مدن المملكة العربية السعودية بألوان الألعاب النارية الساحرة في ليالي عيد الفطر. يعد ساحة الاحتفالات الرئيسية في كل مدينة الموقع الرئيسي الذي يقام به عرض الألعاب النارية بامتياز، حيث يتجمع الناس للاستمتاع بالعروض الساحرة.

مواعيد العروض النارية في المدن الرئيسية

**مدينة** | **الوقت** | **المكان** ————————————- الرياض | 9 مساءً | ساحة الاحتفالات الكبرى جدة | 10 مساءً | كورنيش جدة الدمام | 8 مساءً | كورنيش الدمامسارعوا بزيارة هذه المواقع الساحرة واستمتعوا بألوان الفرح والبهجة التي تعكسها الألعاب النارية في عيد الفطر.

استمتع بالعروض النارية في جدة

مواقع العروض النارية في جدة

تضم جدة مدينة ساحلية جميلة تعج بالحيوية والحضارة. تقام العروض النارية الرائعة في كورنيش جدة، حيث يمكنك الاستمتاع بألوان الألعاب النارية الرائعة والمثيرة.

المواعيد المقررة في جدة

المدينة الوقت المكان
جدة 10 مساءً كورنيش جدة

سارع بزيارة كورنيش جدة وانضم للاحتفالات والاستمتاع بروعة العروض النارية التي تضيء سماء جدة في ليلة عيد الفطر.

تفوق العروض النارية في الرياض

أماكن العروض النارية في الرياض

تعتبر الرياض وجهة رائعة لمحبي العروض النارية، حيث يمكنك الاستمتاع بالفعاليات الرائعة في عدة مناطق مثل حديقة الملك عبدالله وحديقة الثمامة.

التوقيت للاستمتاع بالعروض في الرياض

في فصل الصيف، تقام العروض النارية في الرياض عادة في الساعات المتأخرة من الليل لتجنب الحرارة الشديدة. لا تفوت فرصة حضور هذه العروض البهية والاستمتاع بالألوان الساحرة التي تضيء سماء العاصمة السعودية.

المعالم السياحية لعروض الألعاب النارية في مكة

مكان استعراض الألعاب النارية في مكة

تُعتبر مكة المكرمة وجهة رائعة لعشاق الألعاب النارية، حيث يُمكن للزوار الاستمتاع بالمشاهد البديعة للعروض النارية في أماكن مثل جبل نور، الحرم المكي الشريف، ووادي إبراهيم.

الجدول الزمني لعروض الألعاب النارية في مكة

في شهر ذو القعدة وأيام عيد الفطر المبارك، يُعقد استعراض الألعاب النارية في مكة المكرمة عند غروب الشمس لإضفاء جو ساحر وجذاب على المكان. تكون اللحظات التي تشاهد فيها ألوان الألعاب النارية تتلاشى في سماء مكة تجربة لا تُنسى للزوار.

السابق
هل المعصية في ليلة القدر مضاعفة وكم تضاعف المعصية فيها
التالي
مدة السحر المأكول

اترك تعليقاً