تقنية

تردد ابو ظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات

تردد ابو ظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات

تردد ابو ظبي دراما على القمر الصناعي نايل سات: قناة أبو ظبي دراما هي إحدى القنوات الفضائية التابعة لشبكة تلفزيون أبوظبي وتعتبر من القنوات البارزة في الشرق الأوسط. تختص القناة في عرض المسلسلات الخليجية والعربية في جميع أنحاء البلاد، وتحظى بتغطية واسعة ونسبة مشاهدة عالية في العالم العربي.

تاريخ إطلاق قناة أبو ظبي دراما

تم إطلاق قناة أبو ظبي دراما لأول مرة في عام 2022 على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات. منذ إطلاقها، حققت القناة شهرة واسعة بفضل تقديمها لأهم البرامج العربية وعرض المسلسلات المميزة التي لاقت إعجاب الملايين من المشاهدين في العالم العربي.

تردد قناة أبو ظبي دراما على النايل سات

التردد 12467

قناة أبو ظبي دراما تبث على تردد 12467 على النايل سات لضمان وصول البرامج الدرامية إليك بوضوح عالي وجودة صورة متميزة.

11766

عليها بث القناة بتردد 11766، مما يجعل من السهل ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك لمتابعة العروض الحصرية على القناة.

الاستقطاب الأفقي

يتم البث بوضعية الاستقطاب الأفقي لضمان استقبالك لكافة البرامج والمسلسلات بثبات عالي وجودة ممتازة.

جودة البث

الجودة SD

تُعتبر قناة أبو ظبي دراما واحدة من القنوات الناقلة لمحتوى الدراما على تردد 12467 على النايل سات بجودة SD، مما يتيح للمشاهدين استمتاعًا ببرامجها ومسلسلاتها بصورة واضحة وجودة جيدة.

الجودة HD

بفضل تردد 11766، تقدم قناة أبو ظبي دراما بثًا بجودة عالية الدقة HD، مما يسهل عليك متابعة عروضها بوضوح وجودة ممتازة على النايل سات.

الاستقطاب الأفقي

يتم البث بوضعية الاستقطاب الأفقي لضمان تلقيك للبرامج الدرامية بثبات وجودة عالية على قناة أبو ظبي دراما على النايل سات.

تردد قناة أبو ظبي دراما على العرب سات

المعلومات الأساسية

تعد قناة أبو ظبي دراما من القنوات البارزة التي تقدم محتوى غني من الدراما والمسلسلات على التردد 11804 بالاستقطاب الأفقي على العرب سات. بفضل معدل الترميز 27500، يستطيع المشاهدون الاستمتاع بمشاهدة برامجها بجودة عالية.

القنوات الأخرى على العرب سات

بالإضافة إلى قناة أبو ظبي دراما، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من القنوات الأخرى على العرب سات التي تقدم محتوى ترفيهي وإعلامي متنوع. اكتشف أكثر من خلال استعراض القنوات المتاحة واستمتع بمشاهدة البرامج المفضلة لديك.

متابعة الدراما الرمضانية

الدراما الرمضانية 2024

تُعد قناة أبو ظبي دراما واحدة من القنوات المميزة التي تقدم باقة من أفضل المسلسلات والأعمال الدرامية خلال شهر رمضان المبارك على التردد 11804 بالاستقطاب الأفقي على العرب سات. يتيح للمشاهدين متابعة الدراما العربية ذات الجودة العالية بمعدل ترميز 27500، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر إثارة وإمتاعًا. كما يمكن الاستمتاع بالعديد من القنوات الأخرى التي تقدم محتوى متنوع على العرب سات، والاستمتاع ببرامج تلفزيونية متنوعة وشيقة.

السابق
هل تريد حذف حساب الفيس بوك نهائياً .. اليكم الرابط والخطوات
التالي
تردد قناة تنه ورنة الجديد علي النايل سات

اترك تعليقاً