منوعات

تشكيلة الزمالك امام ساجرادا الأنجولى فى كأس الكونفدرالية 2024

تشكيلة الزمالك امام ساجرادا الأنجولى فى كأس الكونفدرالية 2024

تشكيلة الزمالك امام ساجرادا الأنجولى فى كأس الكونفدرالية 2024

تحدث الكثير اليوم عن مباراة الزمالك ضد ساجرادا الأنجولي في بطولة الكونفدرالية 2024، وتأمل الجماهير في تكوين تشكيلة قوية تتميز بالتنافسية والفعالية. لذلك، نقدم لكم في هذا المقال تشكيلة الزمالك المتوقعة لمواجهة ساجرادا الأنجولي، بناء على التسريبات والتوقعات والمعلومات الحصرية التي تجولت في الإعلام اليوم.

  1. حراسة المرمى: محمد عواد
    يتوقع أن يكون محمد عواد هو الحارس الأساسي في المباراة، وذلك لما يتمتع به من خبرة ومهارة عالية في تصديه للكرات العرضية والتسديدات الثابتة.
  2. الدفاع: عمر جابر، حمزه المثلوثي، محمود علاء، محمد عبدالشافي
    يعتبر هذا التشكيل الدفاعي هو الأقوى في تشكيلة الزمالك، حيث يتمتع اللاعبون بالقوة والسرعة والخبرة اللازمة للتعامل مع لاعبي ساجرادا الأنجولي.
  3. الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، محمد الشامي
    يعتمد الجهاز الفني للزمالك على الثنائي طارق حامد وفرجاني ساسي في الوسط الدفاعي والهجومي على حد سواء، ومن المقرر أن يشارك يوسف أوباما ومحمد الشامي في هذه المباراة.
  4. الهجوم: أشرف بن شرقي، كاسونجو
    يعتبر هذا الثنائي أبرز اللاعبين المتميزين في هجوم الزمالك، ومن المتوقع أن يقدم أداءً قوياً ويسجل الأهداف الحاسمة في هذه المباراة.

وبهذه التشكيلة المتوقعة، تأمل الجماهير الزملكاوية في تحقيق فوز مهم ضد ساجرادا الأنجولي والاستمرار في صدارة المجموعة والانتقال إلى المرحلة الثانية من البطولة.

السابق
مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 49 مترجمة للعربية لاروزا فيديو بدقة HD
التالي
بث مباشر الهلال والطائي تويتر بدون تقطيع في دوري روشن السعودي 2023

اترك تعليقاً