منوعات

توقيت بدء المؤتمر وجدول بث مباشر لمؤتمر ابل 2023

توقيت بدء المؤتمر وجدول بث مباشر لمؤتمر ابل 2023

توقيت بدء المؤتمر وجدول بث مباشر لمؤتمر ابل 2023: تبدأ بث مؤتمر آبل مباشر 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وسيتاح للمشاهدين من خلال حسابات آبل الرسمية على منصاتها المختلفة. ينتظر عشاق التكنولوجيا وعشاق منتجات آبل حول العالم هذا الحدث الهام، حيث ستقدم الشركة الأمريكية أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية، بما في ذلك هاتف آيفون 15 بجميع أنواعه. يمكن للمؤتمر المتابعة عبر محركات البحث الشهيرة ومنصات وكالة سوا الإخبارية، حيث ستكون البث بدقة عالية ودون تقطيع. لذا، ينصح بالبقاء متابعين لاكتشاف تفاصيل هذه الإصدارات الجديدة من آبل

توقيت بدء المؤتمر وجدول بث مباشر لمؤتمر ابل 2023

من المعروف أن مؤتمر ابل هو حدث سنوي ينتظره عشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم. وفي هذا المؤتمر، تعلن شركة ابل عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات الجديدة. وعادةً ما يتم بث المؤتمر مباشرة عبر الإنترنت للجمهور العالمي لمتابعة الأحداث بشكل حي ومباشر.

إليكم تفاصيل توقيت بدء المؤتمر وجدول بث مباشر لمؤتمر ابل 2023:

  • توقيت البدء:
    سيبدأ مؤتمر ابل 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. وهذا يعني أنه بغض النظر عن موقعك، يمكنك متابعة البث المباشر للمؤتمر في توقيت محلي متساوٍ.
  • جدول بث المباشر:
    بشكل عام، يتم بث مؤتمر ابل المباشر على قناة ابل الرسمية على منصة اليوتيوب. يمكنك العثور على تفاصيل البث المباشر ومشاهدة المؤتمر عبر قناة ابل على اليوتيوب.

وفيما يلي جدول بث المباشر المتوقع لمؤتمر ابل 2023:

  • الساعة: 7:00 مساءً (بتوقيت مكة المكرمة)
  • الموقع: قناة ابل الرسمية على اليوتيوب

لا تنسَ ضبط المنبهات وتحضير الوجبات الخفيفة، حتى تتمكّن من متابعة المؤتمر بكل راحة واستمتاع.

نصيحة إضافية: يمكنك أيضًا الاشتراك في القائمة البريدية لشركة ابل أو متابعة حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي لتلقي تحديثات مباشرة حول المؤتمر.

نتمنى لك مشاهدة ممتعة لمؤتمر ابل 2023 واستمتاعًا بمعرفة أحدث إصداراتها وتقنياتها المبتكرة!

السابق
رابط تسجيل الدخول الاساتذة المتعاقدين بالجزائر tawdif.education.gov.dz
التالي
تحميل رواية قصة أميرة سمرقند كاملة pdf

اترك تعليقاً