منوعات

سبب وفاة الممثلة التركية جولشاه تشوم اوغلو عن عمر يناهز 38 عاما بعد صراع مع المرض

سبب وفاة الممثلة التركية جولشاه تشوم اوغلو عن عمر يناهز 38 عاما بعد صراع مع المرض

سبب وفاة الممثلة التركية جولشاه تشوم اوغلو عن عمر يناهز 38 عاما بعد صراع مع المرض: جولشاه تشوم أوغلو كانت ممثلة تركية مشهورة، ولدت في 5 فبراير 1983 وتوفيت في 27 ديسمبر 2021 عن عمر ناهز 38 عاما. اشتهرت بأدوارها في المسلسلات التركية وحظيت بشعبية كبيرة في العالم العربي.

نبذة عن وفاة جولشاه تشوم اوغلو

جولشاه تشوم أوغلو توفيت بعد صراع مع مرض السرطان الذي تعاملت معه لمدة عامين. كانت إصرارها وشجاعتها ملهمة للعديد من المعجبين. نعى زوجها جوخان جونال خسارته لحبيبته وأم ابنتهما، مشيرا إلى أن جنازتها ستقام في مسجد الجامعة وسيتم دفنها في مقبرة كانليكا.

الصراع المطول مع مرض السرطان

الوفاة عن عمر 38 عاما

جولشاه تشوم أوغلو توفيت عن عمر ناهز الـ 38 عامًا بسبب معاناة مطولة مع مرض السرطان الذي استمر لمدة عامين. كانت الخبر يوم وفاتها سبب صدمة كبيرة للجمهور الذي تأثر برحيلها المأساوي. عبرت عائلتها وزوجها عن حزنهم العميق لفقدانهم جولشاه، التي كانت لها مكانة كبيرة في قلوب المعجبين. من المقرر تشييع جنازتها بمشاركة جميع محبيها بعد صلاة الظهر من مسجد كلية اللاهوت بجامعة ألتونيزاد مرمرة ودفنها في مقبرة كانليكا.

تأثير خبر وفاة جولشاه تشوم اوغلو

ردود الأفعال على وسائل التواصل الاجتماعي

تسببت وفاة الممثلة التركية جولشاه تشوم أوغلو في تفاعل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر المعجبون عن حزنهم الشديد وأسفهم لفقدانها. تداولت الصفحات والحسابات الفنية خبر وفاتها بكثافة، مؤكدين على دورها الكبير في الساحة الفنية والتركية.

تأثير الفقدان على المجتمع التركي

يعد فقدان جولشاه تشوم أوغلو خسارة فادحة للمجتمع التركي، حيث كانت تحظى بشعبية كبيرة ومحبة من الجماهير. تركت وراءها مساحة فارغة في عالم الفن التركي، مما جعل الجميع يتأثر بفقدان هذه الشخصية البارزة.

نعي زوج جولشاه تشوم اوغلو

الكلمات التي نشرها زوجها على انستجرام

نشر جوخان جونال، زوج الممثلة الراحلة جولشاه تشوم أوغلو، كلمات مؤثرة على حسابه على انستجرام، حيث عبّر عن حزنه العميق وألمه الشديد بعد فقدانه لزوجته العزيزة. أشار جونال إلى دورها الرائع في حياته ودورها كأم لابنتهما الصغيرة، مما أدى إلى تأثر عميق لدى الجمهور.

التحضيرات لجنازتها

بعد نعي زوجها جولشاه تشوم أوغلو على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت التحضيرات لجنازتها، حيث سيتم تشييع جثمانها بعد صلاة الظهر من مسجد كلية اللاهوت بجامعة ألتونيزاد مرمرة، ومن ثم سيتم دفنها في مقبرة كانليكا.

السابق
بالطريقة والمكونات الصحيحة قومي بتحضير جبنة الشيدر المقلية
التالي
مفأجاة في أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 31/5/2024 في تعاملات الأسواق المصرية

اترك تعليقاً