السحر

علاج سحر الشهوات … أهم 5 طرق للتخلص من سحر الشهوات

علاج سحر الشهوات

علاج سحر الشهوات: هل تعاني من أعراض سحر الشهوات؟ هل تشعر بحريق في فرجكِ أو بالقلق والخوف دون سبب واضح؟ قد يكون هذا بسبب سحر الشهوات الذي يجمع بين السحر وطلب الفاحشة. ولكن لا داعي للقلق، فقد حضرنا اليوم بعلاج فعال لهذا النوع الخطير من السحر. سنقدم لكِ في هذا المقال معلومات مفيدة عن أعراض سحر الشهوات وكيفية التخلص منه فعليًا. فلا تفوتوا الفرصة وتابعوا القراءة!

علاج سحر الشهوات

 علامات سحر الشهوات

علامات سحر الشهوات:
– زيادة الرغبة في العلاقات الحميمة بشكل غير طبيعي ومفرط
– تغيير المزاج والتصرفات بشكل كبير وملحوظ
– الاستمرار في الرغبة في العلاقات الحميمة بعد الوفاة الزوجية أو الانفصال
– الانتكاسات الوحشية في الحياة الزوجية من أفكار الطلاق إلى الشك المفرط بين الزوجين
– تقلب المشاعر و الأفكار الجنسية غير المألوفة
– تأثيرات سحر الشهوات تؤثر سلباً على الجانب النفسي والجسدي للإنسان.
– “سحر الشهوات يصيب المرأة في عفتها و يجعلها عرضة للمفسدة وطريق الزنا.”

 تأثيرات سحر الشهوات

– يعد سحر الشهوات من أكثر أنواع السحر تأثيرًا على الإنسان، حيث يتم إقناع الشخص بضرورة الإقبال على المحرمات والمعاصي، ويصبح الشهوة هي الغريزة السائدة فيه.

– يتعرّض الفرد المصاب بسحر الشهوات لتشويش في العقل والتفكير، وعدم القدرة على التركيز في العمل أو التعامل مع الأمور اليومية بشكل صحيح.

– يمكن لتأثير سحر الشهوات أن يؤدي إلى انهيار حياة الفرد بأكملها، حيث يفقد الشخص السيطرة على نفسه ويقع في براثن المعاصي والخطايا.

– يؤدي سحر الشهوات إلى الشعور بالحرج والذنب والاضطراب النفسي، وربما ينتج عنه مشاكل عائلية وزوجية واجتماعية.

– وفقًا لخبير الشؤون الاجتماعية الدكتور خالد عبد المنعم الرفاعي: “إنه إذا كان السحر مصدرًا للإغراء والتحريض على المحرمات، فقد يُعدُّ الفرد مذنبًا في حال قام بهذه الأفعال تحت تأثير السحر”.

– من المهم العمل على علاج سحر الشهوات والتخلص من آثاره بكل الوسائل المتاحة، سواء كانت رقية شرعية أو اللجوء إلى أطباء النفس أو العلاج الطبيعي والأعشاب الطبية.

 كيف يتم سحر الشهوات

كف يتم سحر الشهوات؟ هذا هو موضوع جلسة اليوم. وبالإضافة إلى الأسباب المشهورة مثل الحسد والغيرة، فهناك العديد من الأسباب الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى سحر الشهوات. بعضها يشمل:

– “عندما يتم التلاعب بالطاقة الروحانية للشخص، وبالتالي يصبح شغوفًا بشيء معين”.

– “يمكن أن يتم إجراء السحر بواسطة بعض أفراد الأسرة أو الأصدقاء القريبين، أو حتى الأعداء، الذين يريدون ضرر الفرد بطريقة ما”.

– “يمكن أن يكون السحر بسيطًا، مثل إرسال رسالة نصية بعينها بعدد محدد من الأحرف، أو قراءة علامات الفعل الطقسي والفلكي، وتحويل الطاقة الروحانية في تلك الطريقة”.

لذلك، يجب على الأفراد البحث عن المساعدة من خبراء الروحانية الذين يتمتعون بالمعرفة المتخصصة لديهم. ويمكن استخدام الأدعية وأشهر المفسدات لعلاج سحر الشهوات وتجنب مثل هذه السحر مستقبلا.

علاج سحر الشهوات

 طريقة علاج سحر الزنا

– العلاج الشرعي، عن طريق قراءة الرقية الشرعية التي تدعو للحفظ من شرور السحرة والشياطين.
– العلاج الطبي، حيث يستخدم الأدوية المناسبة لعلاج الأعراض التي يعاني منها المريض.
– العلاج بالأدعية، عن طريق قراءة الأدعية المخصصة للتخلص من سحر الزنا، مثل “ربِ إني لما أنزلت إلي من خير فقير” (سورة القصص الآية 24).
– الاستشارة النفسية، حيث يتم علاج المشكلة عن طريق الحديث مع مستشار نفسي والتعامل مع العواطف والتفكير السلبي الذي ينجم عن سحر الزنا.

وعند العلاج من سحر الشهوات، يُنصح بالتغلب على الشهوات الجنسية والنهي عن المحرمات بما يتناسب مع الشريعة الإسلامية. قال الدكتور طارق الحبيب: “أنَّ مَنْ أتى بهذا النَّوْع من السِّحْر فإنَّه يريد أن يحول بين الزَّوْجين، فيشتم الأنماط الأخرى من الحكمة الإلهية، مثلَّ تحصيل سعادة الزَّوْجين، لأن الإنسان لا يصعد بمفرده علَّى قمم الهنَاءِ، وإنَّما يتقدَّم إلى القممِ العُلا، ويحصُّل هذا برضوان الله، وبرضوان الله تكون سعادته، وإنسانيته، ومرضاته

 أدعية لعلاج سحر الشهوات

أدعية لعلاج سحر الشهوات

– آيات إبطال السحر تتوافر في القرآن الكريم ويمكن أن تفيد في العلاج، فمثلاً “وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ” (الإسراء:82)
– دعاء الشعراوي للعلاج فورًا: “اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال”
– أدعية إبطال السحر: “بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، ولا اله الا الله العظيم الحليم، لا إله الا الله رب العرش العظيم، لا إله الا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم”.
– دعاء فك السحر بدون انترنت: “بسم الله الرحمن الرحيم، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، رب أخرجني من الظلمات إلى النور واجعل لي من لدنك سلطانًا نصيرًا”.
– دعاء الشفاء الدائم من كل داء: “أعوذ بالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم من شر ما خلق” (الفلق:1-4)

يمكن استخدام هذه الأدعية في علاج سحر الشهوات، بالإضافة إلى العناية بالصلوات والأذكار والاستغفار والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. علينا أن نتخلص من الشهوات ونلتزم بالطريقة الصحيحة لتحقيق السعادة الدائمة.

 أشهر المفسدات لعلاج سحر الشهوات

– الاستهانة بخطورة التأثيرات النفسية والجسدية للسحر وعدم البحث عن العلاج الناسب.
– التشكيك في القرآن والسنة والتفسيرات الخاصة بها، وعدم استشارة المشايخ المتخصصين في الرقية الشرعية.
– الاعتماد على العلاجات الطبية فقط وتجاهل العلاج النفسي الذي يساعد على تحسين الوضع النفسي للمريض ويقوي إيمانه بالله.
– البعد عن الصلاة والذكر وعدم اتباع السنن النبوية المتعلقة بالحفاظ على النفس والجسد.
– التأجيل في العلاج وعدم البحث عنه بعد الإصابة بتأثيرات السحر.
– التعرض للأفلام والمسلسلات الإباحية والمواقع الإباحية على الإنترنت والتي تزيد من شهوات النفس وتؤثر على العلاقات الزوجية.

يجب على المريض البحث عن العلاج المناسب لعلاج سحر الشهوات من خلال استشارة المختصين في الرقية الشرعية وعدم الانجرار وراء العلاجات البعيدة عن الشريعة الإسلامية. كما يجب التحلي بالصبر والثبات عند تنفيذ العلاج الموصى به والتوكل على الله سبحانه وتعالى في الشفاء.

“العلاج من السحر لا يعتمد على نوع العلاج فقط، بل يجب أن يكون الشخص ملتزماً بالصلاة والتوكل على الله في الشفاء” – الشيخ محمد العريفي.

 العلاج النفسي لسحر الشهوات

– العلاج النفسي لسحر الشهوات يعتمد بشكل كبير على الإرادة والثقة بالنفس وتغيير نمط الحياة وتفكير الشخص المصاب بالسحر.
– من الأساليب الفعالة في العلاج النفسي هي التفاؤل والتفكير بالأمور الإيجابية والإنفاق في سبيل الله.
– الأدوية النفسية والجلسات العلاجية مفيدة أيضًا في علاج سحر الشهوات، لكن يجب استشارة طبيب مختص قبل تناول أي دواء.
– يمكن للشخص المصاب بالسحر الشهوات العزلة عن المواقع الإباحية والتركيز على العبادة والأعمال الصالحة.
– ينصح أيضًا بممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية التي تساعد على رفع مستوى الدوبامين والسيروتونين في الجسم.
– يمكن للشخص المتأثر بسحر الشهوات استخدام التأمل والتركيز على الأمور الهادئة للتخلص من الشعور بالجوع الجنسي المستمر.
– يجب على الشخص المصاب بسحر الشهوات تغيير نظام حياته اليومية وإضافة نشاطات جديدة وإبقاء نفسه مشغولاً سواء بالعمل أو الهوايات.
– العلاج النفسي لسحر الشهوات يحتاج إلى صبر وإيمان بأن العلاج يأتي بالنتائج المرجوة، ويُعتبر أحسن حل يساعد الشخص في التخلص من آثار هذا النوع الخطير من السحر.

“علاج السحر الشهوات ليس سهلاً، إلا أن العلاج النفسي يعتبر أحد الحلول الفعالة للتحرر من تأثير هذا النوع من السحر. يجب على المريض أن يتحلى بالإرادة والثقة بالنفس، وعليه القيام بالأنشطة الرياضية واتباع نظام حياة صحي، كما يمكنه اللجوء إلى العلاج النفسي والأدوية النفسية المختصة. الصبر والإيمان بالعلاج هما العاملان الأساسيان في التغلب على سحر الشهوات.”

إقرا المزيد:

السابق
هل الجن العاشق يؤذي الزوج
التالي
فوائد الحرمل للسحر والعين

اترك تعليقاً