السحر

كيفية استخدام أيات الحرق لعلاج السحر والمس

كيفية استخدام أيات الحرق لعلاج السحر والمس

كيفية استخدام أيات الحرق لعلاج السحر والمس: أن السحر والمس والعين يمكن علاجها باستخدام الرقية الشرعية، والتي تتضمن قراءة بعض الآيات القرآنية العلاجية. تشمل هذه الآيات ما يعرف بـ “آيات الحرق”؛ آيات تأثر بها الجن الظالم العنيد.

كيفية استخدام أيات الحرق لعلاج السحر والمس

أفضل الآيات المستخدمة في الحرق الشرعي والتدمير

الرقية الشرعية طريقة فعالة للتخلص من الأمراض الروحية ومن الجن الظالم العنيد. ومن أهم الآيات المستخدمة في الحرق الشرعي والتدمير هي الآية رقم (255) من سورة البقرة. تقرأ هذه الآية بتركيز وتمعن على مريض السحر أو المس مع النفث على الجسد وخاصة مكان تمركز الألم أو العقد.

الآية الثانية المستخدمة في الحرق والتدمير هي الآية الشاملة أيضاً والتي تؤثر في الجن الظالم العنيد والذي يرفض الخروج، وتقرأ كثيراً وبتحمل وصبر أثناء الرقية. وهي آية الإستعاذة بالله من الشيطان في قوله تعالى: “أعوذ بالله من الشيطان الرجيم”، والتي يتم تكرارها بصبر حتى يتمكن المريض من الخروج من العين أو المس أو السحر.

الآية الثالثة المستخدمة في الحرق الشرعي والتدمير هي آية سورة النمل برقم (59)، والتي تقرأ فقط مرتين أو ثلاث مرات على الماء أو الزيت الذي يستخدم في عملية الرقية، حيث يشربها المريض أو يمسح به جسده.

بالإضافة إلى ذلك، الآيات المستخدمة في الحرق الشرعي والتدمير تحتاج إلى تكرار وصبر حتى يتحقق النتيجة المأمولة، لذا يجب على المريض والراقي اتباع تلك الآيات بصبر وثبات حتى تظهر النتيجة. بشكل عام، يمكن استخدام الآيات الشريفة المذكورة في الحرق الشرعي والتدمير كوسيلة فعالة لعلاج الأمراض الروحية والاضطرابات النفسية التي يعاني منها الإنسان.

كيفية استخدام أيات الحرق لعلاج السحر والمس

لا ينبغي أن يتم استخدام هذه الآيات بدون طريقة صحيحة ودون الاستعانة براقٍ شرعي مؤهل ومتخصص في هذا المجال. يجب على المريض أن يفهم أن هدف الرقية الشرعية هو تحريره من الإصابة بالسحر أو المس، وليس الانتقام من الشخص الذي ألحق به ذلك الضرر.

يتم قراءة هذه الآيات على الماء وخاصةً على موضع التورم والألم في جسد المريض بعد الاستماع إلى تفاصيل حالته المرضية. ويمكن أيضًا قراءة تلك الآيات مباشرةً على المريض بنفس الطريقة. يجب التأكد من تكرار قراءة تلك الآيات بشكل منتظم وبانتظام.

يجب أن يتم الاستمرار في استخدام هذه الطريقة الشافية بشكل منتظم، مع الالتزام بالأدعية الإضافية والطلب من الله تعالى لإصلاح حالة المريض بالإضافة إلى تجنب ممارسة الأعمال غير الشرعية أو الخطيرة التي من شأنها أن تفتح بابًا للشيطان للإصابة بالأمراض الروحية.

كيفية استخدام أيات الحرق لعلاج السحر والمس

طريقة تلاوة أيات الحرق على الماء والزيت

تعد أيات الحرق من الأدعية الشرعية المأثورة لعلاج العين والسحر والمس، ولذلك يسعى الكثيرون إلى تطبيقها بشكل صحيح، وفي هذا الجزء سوف نستعرض طريقة تلاوة أيات الحرق على الماء والزيت.

تبدأ الطريقة بتجهيز ماء وزيت طاهرين ونقيين، ثم يتم الابتعاد عن المكان المزدحم والضوضاء، ويجلس المريض دونما تحرك، ويتم قراءة الآيات التالية بتركيز شديد: (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ) (البقرة، 255)، على الماء بنفخ خفيف عليه، بينما يتم قراءتها على الزيت من دون نفخ. ويتم تكرار كل آية سبع مرات وينفخ في الكفين بعد المرة السابعة ويتم إجراء المسح على الجسد بالزيت والماء.

يفضل التركيز على مكان الألم والنفث عليه، كما يجب ملاحظة أنه يمكن تعرض الشخص للتعب والحرارة بعد قراءة هذه الآيات، لذلك يجب تبريد الجسد بالماء المرقّي مباشرةً بعد الانتهاء من القراءة، ومن ثم دهن الجسد بالزيت المرقي وتثبيتها عليه مع التركيز على أماكن الألم لتخفيف المشكلة.

أسباب استخدام أيات الحرق في الرقية الشرعية

أيات الحرق هي مصطلح منتشر في الرقية الشرعية، وتُعد من الصيغ المرتبطة بعلاج الأمراض الروحية. هي عبارة عن آيات قرآنية تقرأ على ماء أو على مكونات معينة قبل حرقها، وتحرص بعض الأطراف على استخدامها للتخلص من الأسباب التي تؤدي إلى الأمراض الروحية.

تُستخدم أيات الحرق في الرقية الشرعية لعدة أسباب مختلفة. فبعض العلماء يرون أن هذه الصيغة تمنع الشياطين من دخول المنزل، وتضعف مساعيهم للإضرار بالأفراد. وفي حالات أخرى، يتم استخدامها لتطهير المنزل من الأشياء التي تم إدخالها من قبل أشخاص سيئي النية، ومحاربة الطاقات السلبية التي تؤثر على البيت.

يعتقد البعض أيضًا أن استخدام أيات الحرق ينفع في علاج الأمراض النفسية والجسدية، حيث أنها تزيل الشحنات السلبية من الجسم وتساعد على إعادة الطاقة الإيجابية إليه. ومن المعروف أن الطب النفسي يعتمد بشكل كبير على علاج الطاقات السلبية كونها تؤدي إلى تدهور الحالة النفسية للشخص.

بشكل عام، تعتبر أيات الحرق من الصيغ الشرعية المسموح بها في الرقية، ويمكن استخدامها بشكل آمن وفعال في علاج الأمراض الروحية، كما يمكن استخدامها في نظافة المنزل وتطهيره من الطاقات السلبية. لكن يجب أن يكون الاستخدام في الغالب على نية الخير، وبتمعن في الاستخدام لتجنب تأثير الأذى على الفرد أو المكان المستخدم للرقية.

إقرا المزيد:

السابق
طرق علاج المس الشيطاني في المنزل
التالي
هل قراءة سورة البقرة يوميا تبطل السحر

اترك تعليقاً