السحر

كيفية القراءة على الماء لفك السحر

كيفية القراءة على الماء لفك السحر

كيفية القراءة على الماء لفك السحر: تعتبر السحرية من أشد أنواع السحر التي يتم استخدامها في العالم العربي، والتي يقوم السحرة بإلحاقها بالأشخاص للإضرار بهم أو تحقيق أغراضهم الخبيثة. ولهذا، فإن فك السحر يعد التخلص من الداء الذي يصيب الناس، وهناك أساليب عديدة لفك السحر، ومنها طريقة القراءة على الماء، والتي تعد من الطرق الأقوى والأكثر فعالية في هذا المجال. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية قراءة الماء لفك السحر والتخلص من أثره المدمر.

كيفية القراءة على الماء لفك السحر

 تقريب الإناء من الراقي.

تعد عملية القراءة على الماء لفك السحر والحسد طريقة شائعة وفعّالة في الشفاء، ويعتقد الكثيرون بفعاليتها. لذلك، يجب أن تتم هذه العملية بالطريقة الصحيحة وفي وقت مناسب. يقول الشيخ الشعراوي رحمه الله أنه يجب تقريب الإناء الذي فيه الماء من فم الراقي حتى يكون الشفاء مناسبًا.

توجد العديد من الآيات التي يمكن قراءتها على الماء، ومن بينها سور وآيات الشفاء مثل سورة الفاتحة سبع مرات، والآية الكريمة الشهيرة “آية الكرسي” ثلاث مرات، وكذلك المعوذات ثلاث مرات، وآخر آيتين من سورة البقرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن قراءة الآية التي تقول “اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ” وهي آية من سورة النور وتعتبر من آيات الشفاء.

تظهر بعض الأعراض التي يمكن أن تدل على وجود السحر أو الحسد. من بين الأعراض شعور الشخص بالثقل في جسمه، وتوقفه عن أداء واجباته الدينية مثل الصلاة، ويصف العلماء المختصين السحر بأنه لا يؤثر كثيرًا على الشخص المسحور، لكن من الممكن أن يؤثر على صاحبه من الجهة النفسية بأن يجعله يشعر بالتوتر والانفعال.

عندما يتم قراءة الآيات على الماء، يجب أن تتم هذه العملية بنية صادقة ولهذا يجب أن يتم توجيه الآيات المقروءة إلى الله والدعاء لتحقيق الشفاء وكذلك يجب تناول الماء الذي تم قراءة الآيات عليه والإيمان بالله وقدرته على الشفاء. لذلك، يجب أن تكون العملية تكاملية لتحقيق النتائج المرجوة.

 قراءة القرآن الكريم على الماء.

– القراءة على الماء من الممارسات الشائعة لفك السحر والحسد.
– يقول الشيخ الشعراوي رحمه الله إن تقريب الإناء المملوء بالماء من فم الراقي أمر مهم.
– يتم قراءة القرآن الكريم على هذا الماء من سور وآيات الشفاء مثل الفاتحة سبع مرات والمعوذات ثلاث مرات.
– يجب تكرار آية الكرسي ثلاث مرات وآخر آيتين من سورة البقرة.
– تنبثق الفوائد المدهشة عن طريق تلاوة هذه الآيات على الماء.
– آية الكرسي تعتبر من أفضل الآيات للوقاية من الشر وتفريغ السحر.
– إن قراءة القرآن الكريم على الماء من طرق المعالجة المجانية والمتاحة ويقوم بها الكثير من الأشخاص.
– الأمور الدينية هي الخيار الأول للكثير من المرضى الذين يعانون من السحر والحسد.
– القراءة على الماء تعد من الأمور الدينية التي يتم اللجوء إليها للحصول على الشفاء والحماية من التأثيرات السلبية للسحر.

 السور والآيات المناسبة لفك السحر.

– يمكن التقرب لله بقراءة القرآن الكريم على الماء، ويمكن استخدام الماء المقروء عليه لفك السحر.
– القراءة على الماء تتطلب الاستعانة بالله وتحتاج إلى إخلاص وتركيز.
– من بين السور المناسبة للقراءة على الماء لفك السحر: البقرة، والإخلاص، والفاتحة.
– كما ينصح بقراءة الآيات الظاهرة في سورة يوسف، وآية الكرسي، وآيات سورة الأعراف، وآيات سورة يونس، وآيات سورة الحشر، وآل عمران.
– يجب الالتزام بالطهارة أثناء القراءة على الماء، وتجنب المواد الكيميائية المسببة للتلوث.
– تستطيع البدء بتحضير الماء الزمزم والقراءة عليه، ثم يمكن استخدامه لفك السحر.
– بعض العلماء ينصحون بقراءة القرآن على الماء في الوقت الذي يكون المريض فيه واعياً، وذلك بعد التهيؤ والتأمل.

كيفية القراءة على الماء لفك السحر

 الفاتحة وآيات الشفاء.

– الفاتحة هي من أهم الآيات التي يتم قراءتها لفك السحر، حيث تعتبر رمزًا للتوحيد والاستعانة بالله في كل شيء، وتعتبر شفاءً للنفوس والأجسام.
– تعد آيات الشفاء من الكتاب العزيز أيضًا من بين الآيات التي يتم قراءتها في علاج السحر، حيث تحتوي على الكثير من الكلمات الداعية للشفاء والإلهام.
– يتم قراءة هذه الآيات على الماء، حيث يقوم المريض بشربها والاستحمام بها، وهذا يعتبر إحدى أفضل الوسائل الشفائية للنفس والجسد.
– بإمكان الراغبين في قراءة هذه الآيات لفك السحر استشارة العلماء والأئمة المؤهلين لهذا العمل، ويجب اتباع الخطوات اللازمة بالشكل الصحيح.

 الآيات الخاصة بالرقية الشرعية.

العديد من الأشخاص يتعرضون لأعمال السحر والشعوذة، ولا يعلمون كيفية الوقاية منها. يمكن استخدام الرقية الشرعية للتخلص من تأثير السحر، ومن أهم الوسائل في الرقية الشرعية هي القراءة على الماء. وفيما يلي خمس آيات خاصة بالرقية الشرعية؛

1. “وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين” (الإسراء: 82).
2. “وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو” (الأنعام: 17).
3. “وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا” (الإسراء: 82).
4. “رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ” (آل عمران: 193-194).
5. “عَسَى رَبُّكُمْ أَنْ يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدْتُمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا” (الإسراء: 8).

هذه الآيات الخاصة بالرقية الشرعية يمكن قراءتها على الماء، وتناول هذا الماء أو استخدامه للاستحمام، والتحسين بذلك لحالة الشخص المصاب بالسحر. لذا يُنصح باستخدام هذه الآيات كرقية شرعية لعلاج التأثير الناتج عن السحر.

إقرا المزيد:

السابق
فوائد ورق السدر في علاج السحر
التالي
أعراض سحر الشهوات للنساء

اترك تعليقاً