منوعات

من هو صاحب باث اند بودي؟

من هو صاحب باث اند بودي؟

من هو صاحب باث اند بودي؟: صاحب باث آند بودي هي أنيتا روديك، وهي سيدة أعمال بريطانية وناشطة في مجال حقوق المرأة. ولدت أنيتا في عائلة إيطالية، حيث كانت أمها تدير مقهى صغيراً. بدأت أنيتا العمل في مقهى أمها بعد أوقات الدراسة وتعلمت منها قيمة إعادة استخدام الأشياء. في عام 1976، أسست أنيتا علامة “ذي بودي شوب”، حيث تقدم منتجات العناية بالجسم والشموع بروائح مميزة. بدأت التوسع وافتتحت العديد من الفروع ومنحت حق الامتياز للراغبين في افتتاح فروع تحمل اسم الماركة. أنيتا روديك توفيت في سبتمبر 2007، وتركت وراءها إرثًا من النجاح والابتكار في عالم صناعة العناية بالجسم.

من هو صاحب باث اند بودي؟

قد تكون قد شاهدت على الإنترنت العديد من الإعلانات عن منتجات باث اند بودي، وربما تساءلت، من هو صاحب هذه العلامة التجارية الشهيرة؟ تعتبر باث اند بودي واحدة من أبرز الشركات في مجال العناية بالجسم ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة من المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تعد هذه العلامة التجارية مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن منتجات العناية بالبشرة والجسم عالية الجودة والفعالية.

في الواقع، باث اند بودي هي علامة تجارية تابعة لشركة “باث اند بودي وركس” (Bath & Body Works)، وهي شركة تأسست في عام 1990 في الولايات المتحدة الأمريكية. قام بتأسيس هذه الشركة رازفين سينغ، الذي كان يعمل كمساعد صيدلي في متجر لبيع المستحضرات الصيدلانية في ديترويت.

بدأت باث اند بودي وركس في البداية كشركة صغيرة تقوم بتصنيع وبيع منتجات العناية بالجسم والعطور. ومع مرور الوقت، تطورت الشركة وأصبحت تعد واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة العناية بالجسم. حققت شهرة كبيرة على مستوى العالم بفضل تشكيلتها الواسعة من المنتجات الفاخرة وذات الجودة العالية.

تقوم باث اند بودي وركس بتصميم وتصنيع منتجاتها باستخدام مكونات طبيعية وعطور فاخرة. تشمل منتجاتها مجموعة واسعة من العطور والجل المعطر للجسم والكريمات الغنية بالزبدة والشموع المعطرة والسلال العطرية وغيرها الكثير. تحظى هذه المنتجات بشعبية كبيرة بين الناس لأنها تضفي أحساسًا رائعًا ومنعشًا على البشرة والجسم، بالإضافة إلى ترك رائحة لطيفة تدوم طويلاً.

لذا، إذا كنت تبحث عن منتجات العناية بالجسم والراحة والترطيب الفاخرة، فإن باث اند بودي هي العلامة التجارية المثالية لك. بفضل رؤيتها المبتكرة ومنتجاتها الممتازة، أصبحت باث اند بودي رائدة في صناعة العناية بالبشرة والجسم. جرب منتجاتهم واستمتع بتجربة استحمام فاخرة ورائحة لا تقاوم

السابق
معلومات عن محمود حجازي نسيب السيسي
التالي
مانجا ون بيس 1093 مترجم كامل

اترك تعليقاً