منوعات

من هي زوجة نيمار الثانية

من هي زوجة نيمار الثانية

من هي زوجة نيمار الثانية: نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، المعروف بشكل أفضل بنيمار، هو لاعب كرة قدم برازيلي. ولد في 5 فبراير 1992 ويعتبر واحداً من أفضل اللاعبين في العالم. يلعب نيمار حاليًا لفريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

نيمار جونيور ومشواره الكروي

بدأ نيمار مشواره الكروي في صغره، وكان متألقًا منذ صغره. لعب مع فرق شباب في البرازيل قبل أن ينتقل إلى نادي سانتوس في عام 2009. مع سانتوس، حقق نجاحًا كبيرًا وساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات.

في عام 2013، انتقل نيمار إلى نادي برشلونة الإسباني، حيث شكل ثلاثة هجوم رائع مع ليونيل ميسي ولويس سواريز. تحت قيادة هذا الثلاثي، فاز برشلونة بالعديد من البطولات المحلية والقارية، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

في عام 2017، انتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية. وباستمرار تألقه، يعتبر نيمار أحد أبرز اللاعبين في فرنسا وفي العالم بشكل عام.

أبرز إنجازات ومسيرة نيمار جونيور في كرة القدم

نيمار حقق العديد من الإنجازات والتكريمات طوال مسيرته. تضمنت بعض هذه الإنجازات:

  • فوز بكأس العالم للأندية مع سانتوس في عام 2011 و2012.
  • فوز بكأس كوبا ليبرتادوريس مع سانتوس في عام 2011.
  • فوز بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في عام 2015.
  • فوز بثلاثة ألقاب ليغا مع برشلونة في عامي 2015 و2016.
  • فوز بكأس العالم مع منتخب البرازيل الشباب في عام 2013.

نيمار يعتبر لاعبًا موهوبًا بشكل استثنائي، وهو يتمتع بقدرات فردية رائعة مثل المهارات، السرعة، والقدرة على إحراز الأهداف.

من هي زوجة نيمار الثانية

اسم الزوجة ومعلومات شخصية عنها

نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي المشهور، وفي اللحظة الحالية ليس لديه زوجة ثانية. إلا أنه كان في علاقة مع العارضة برونا ماركيزين، والتي انتهت علاقتهما في عام 2018. ولدت برونا في 21 أكتوبر 1993 في البرازيل. كانت العلاقة بين نيمار وبرونا ماركيزين تستمر لعدة سنوات، ولديهما طفل يبلغ من العمر عشر سنوات يدعى دافي لوكا.

تفاصيل العلاقة بين نيمار وزوجته الثانية

رغم انفصالهما في عام 2018، قد نجد أولادًا في صور نشرتها برونا في حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تظهر تفاصيلًا من حياتهما العائلية في الماضي. على الرغم من ذلك، يبدو أن نيمار وبرونا يحافظان على صداقتهما ويتعاونان لرعاية ابنهما المشترك. الآن، يركز نيمار على مسيرته الرياضية والعمل في نادي باريس سان جيرمان وتمثيل منتخب البرازيل في كأس العالم قطر 2022.

حياة زوجة نيمار الثانية

نبذة عن حياة زوجة نيمار الثانية قبل الزواج

لا تزال هناك العديد من التساؤلات حول هوية زوجة اللاعب البرازيلي نيمار الثانية، حيث لم يتم الإعلان علنًا عن زواجه ولا تتوفر معلومات مؤكدة عن هذا الأمر. ومع ذلك، فإن هناك تقارير تشير إلى أنه كان على علاقة مع بعض الشخصيات الشهيرة قبل ذلك.

تفاصيل عن العلاقة الزوجية والأسرة

بالنسبة للعلاقة الزوجية والأسرة لنيمار، فإنه لم يتم التأكيد بشكل رسمي على وجود أي زوجة رسمية. ومع ذلك، فإنه كان على علاقة مع عارضة أزياء شهيرة برونا ماركيزين في الماضي، وتطورت العلاقة بينهما لفترة من الزمن قبل أن ينفصلا في عام 2018.

علاوة على ذلك، أنجب نيمار ابنًا وحيدًا من صديقته السابقة كارولينا دانتاس، واسمه دافي. ويتولى نيمار رعاية وتربية ابنه الصغير.

على الرغم من غياب المعلومات المؤكدة حول زوجة نيمار الثانية، إلا أنه يظل من الواضح أن لديه علاقات عاطفية سابقة وأصبح لديه ابن.

اقرا ايضا:

السابق
تفاصيل وفاة إبراهيم المزيعل: ماذا نعرف حتى الآن؟
التالي
افلام ميرا النوري العراقية جديد فيلم الحسناء ميرا النوري mira nouri لعيون الحبايب ولينك بوكس

اترك تعليقاً