منوعات

hobagaming.com تحميل ملف منظور ايباد التحديث الجديد 2.8 بعدد كاميرات مختلف يدعم جميع الاجهزة كوريه وعالميه

hobagaming.com تحميل ملف منظور ايباد التحديث الجديد 2.8 بعدد كاميرات مختلف يدعم جميع الاجهزة كوريه وعالميه

hobagaming.com تحميل ملف منظور ايباد التحديث الجديد 2.8 بعدد كاميرات مختلف يدعم جميع الاجهزة كوريه وعالميه: هوبا جيمنج (hobagaming.com) هو موقع يقدم تحميل ملف منظور الايباد للعبة ببجي موبايل بالتحديث الجديد 2.8. يتميز هذا الملف بعدد كاميرات مختلفة ويدعم جميع الأجهزة الكورية والعالمية. إذا كنت ترغب في تغيير المنظور الافتراضي للعبة على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي إلى منظور الايباد، فيمكنك زيارة هذا الموقع لتحميل الملف بسهولة وبسرعة. يمكنك الاطلاع على التعليمات المفصلة المتوفرة على الموقع لتعرف كيفية تثبيت واستخدام الملف في اللعبة. استمتع بتجربة اللعبة بمنظور جديد واستمتع بالتحديثات الجديدة في ببجي موبايل.

hobagaming.com تحميل ملف منظور ايباد التحديث الجديد 2.8 بعدد كاميرات مختلف يدعم جميع الاجهزة كوريه وعالميه

تتعدد طرق تحديث منظور لعبة ببجي موبايل إلى منظور الايباد الجديد 2.8 على موقع hobagaming.com، وتقدم لك هذه المقالة قائمة بالطرق المختلفة لتحميل الملف الخاص بالتحديث الجديد وتنشيط منظور الايباد في اللعبة، مع العلم أن هذا التحديث يدعم جميع الأجهزة الكورية والعالمية. تابع الفقرات التالية لمعرفة كيفية القيام بذلك:

  1. تحميل ملف التحديث: يمكنك تنزيل ملف التحديث الجديد من خلال الرابط الموجود في الموقع. اضغط على الزر التنزيل وانتظر حتى يتم تحميل الملف بنجاح.
  2. فك الضغط عن الملف: قم بتنزيل تطبيق ZArchiver من متجر تطبيقات جوجل بلاي واستخدمه لفك ضغط الملف الذي قمت بتنزيله في الخطوة السابقة. ابحث عن الملف واستخرجه بواسطة التطبيق.
  3. الانتقال إلى الملفات: افتح مستكشف الملفات الخاص بك وانتقل إلى مجلد النظام الخاص بلعبة ببجي موبايل. يمكن الوصول إليه عن طريق الذهاب إلى القرص C ثم مجلد “Program Files” ثم “PUBG Mobile”.
  4. استبدال الملف: بعد الوصول إلى مجلد النظام الخاص باللعبة، ابحث عن المجلد “Files” وانتقل داخله. ستجد ملفًا يحمل اسمه “UE4Game”، افتحه وابحث عن مجلد “ShadowTracker” وداخله آخر مجلد يحمل نفس الاسم.
  5. لصق الملف: انسخ الملف الذي قمت بتنزيله في الخطوة الأولى والذي تم فك ضغطه في الخطوة الثانية، ثم الصقه داخل المجلد “ShadowTracker” الذي تم الوصول إليه في الخطوة الرابعة. سيطلب منك تأكيد الاستبدال، قم بالموافقة عليه.
  6. استمتع بالتحديث الجديد: بعد الانتهاء من إجراءات اللصق، أعد تشغيل لعبة ببجي موبايل على جهازك وستلاحظ أن منظور اللعبة قد تغير إلى منظور الايباد بنجاح.

قم بمتابعة الخطوات المذكورة أعلاه بعناية وتأكد من استبدال الملف بشكل صحيح لتفعيل منظور الايباد على لعبة ببجي موبايل بنجاح. استمتع بتجربة اللعبة بمنظور جديد ونسق متميز.

السابق
مانجا ون بيس 1093+1094 مترجم كامل مانجا ليك
التالي
كم سعر mitsuoka mc-1 حراج

اترك تعليقاً